رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسرة شيرين سيف النصر تستقبل العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية اليوم

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تستقبل أسرة الراحلة شيرين سيف النصر مساء اليوم الثلاثاء العزاء في الفقيدة، من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وذلك بعد صلاة المغرب.

رحيل شيرين سيف النصر

ورحلت شيرين سيف النصر عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 أبريل، عن عمر يناهز 56 عامًا، ودفنت في مقابر أسرتها في هدوء، وأعلن شقيقها عن خبر وفاتها من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب : توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها.

اعتزال الفن

وخلال الفترة الأخيرة من حياتها ابتعدت شيرين سيف النصر عن التمثيل، واعتزلت الفن، وذلك بعد أن قدمت خلال مسيرتها الفنية 31 عملًا منذ أن اكتشفها المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمها للجمهور أول مرة من خلال فيلم البلدوزر حتى اعتزالها منذ أكثر من 12 عامًا، حيث شاركت سيف النصر في بطولة عدد من الأعمال أمام كبار نجوم الفن فكان لها نصيب أن تشارك الزعيم عادل إمام في 3 أعمال وهي فيلم النوم في العسل، أمير الظلام، ومسرحية بودي جارد، فيما شاركت الإمبراطور أحمد زكي عمل واحد وهو فيلم سواق الهانم والذي كان بدايتها نجوميتها الحقيقية، إلى جانب العمالقة سناء جميل وعادل أدهم.

ظلت شيرين تعرض مسرحية بودي جارد أمام الزعيم لمدة 9 سنوات ولكن لم يتم تصوير المسرحية برغم تساؤلها المستمر عن موعد التصوير إلا أن الزعيم أخبرها بأنه لن يتم تصويرها إلا بعد 5 سنوات فاعتذرت عن استكمال العرض وحلت محلها رغدة وتم تصوير المسرحية بعدها بـ 6 أشهر فقط وهو ما أزعجها بشدة.

وكان خبر وفاة شيرين سيف النصر بمثابة صدمة للجمهور والنجوم، أبرزهم أحمد عبدالعزيز، الذي تحدث عن علاقته بها خلال تصريحات تليفزيونية وقال : شيرين سيف النصر كانت فنانة جميلة شكلًا وموضوعًا، وجمعني بها أكثر من عمل منها مسلسلي ومن الذي لا يحب فاطمة والمال والبنون وفيلم كلهم في جهنم، وخلال هذه الأعمال جمعتنا زمالة طيبة وعلاقة ود واحترام، لذلك تعرضت لصدمة كبيرة بخبر وفاتها.

وواصل : لم يكن هناك أي تواصل بيني وبين شيرين في الفترة الأخيرة للأسف، لأنها كانت مبتعدة عن الأضواء إلى حد كبير، لكني احتفظ بذكريات جميلة معها خلال تقديمنا عدد من الأعمال سويًا.

تم نسخ الرابط