رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز عن شيرين سيف النصر : جمعتنا 3 أعمال وبينا ذكريات جميلة ورحيلها صدمة كبيرة

أحمد عبد العزيز _
أحمد عبد العزيز _ شيرين سيف النصر

تحدث أحمد عبدالعزيز عن شيرين سيف النصر، التي رحلت عن  عالمنا مساء أمس بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يُعرض على القناة الأولى المصرية.

أحمد عبدالعزيز يتحدث عن علاقته بـ شيرين سيف النصر

وقال أحمد عبدالعزيز : شيرين سيف النصر كانت فنانة جميلة شكلًا وموضوعًا، وجمعني بها أكثر من عمل منها مسلسلي ومن الذي لا يحب فاطمة والمال والبنون وفيلم كلهم في جهنم، وخلال هذه الأعمال جمعتنا زمالة طيبة وعلاقة ود واحترام، لذلك تعرضت لصدمة كبيرة بخبر وفاتها.

وواصل : لم يكن هناك أي تواصل بيني وبين شيرين في الفترة الأخيرة للأسف، لأنها كانت مبتعدة عن الأضواء إلى حد كبير، لكني احتفظ بذكريات جميلة معها خلال تقديمنا عدد من الأعمال سويًا.

موعد عزاء شيرين سيف النصر

ورحلت شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عامًا، وتم دفن جثمانها بالأمس في مقابر عائلتها، ومن المقرر إقامة عزائها بعد غدًا الثلاثاء عقب صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

مسيرة شيرين سيف النصر الفنية

يذكر أن شيرين قدمت خلال مسيرتها الفنية 31 عملًا منذ أن اكتشفها المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمها للجمهور أول مرة من خلال فيلم البلدوزر حتى اعتزالها منذ أكثر من 12 عامًا، حيث شاركت سيف النصر في بطولة عدد من الأعمال أمام كبار نجوم الفن فكان لها نصيب أن تشارك الزعيم عادل إمام في 3 أعمال وهي فيلم النوم في العسل، أمير الظلام، ومسرحية بودي جارد، فيما شاركت الامبراطور أحمد زكي عمل واحد وهو فيلم سواق الهانم والذي كان بدايتها نجوميتها الحقيقية، إلى جانب العمالقة سناء جميل وعادل أدهم.

أحدث أعمال أحمد عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد عبدالعزيز تحديد موعد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل الذي يقدم بطولته مع رانيا يوسف، وذلك بعدما غادر العمل السباق الرمضاني الأخير في اللحظات الأخيرة.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

تم نسخ الرابط