رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين سيف النصر .. طلب منها مارادونا أن توقع له أوتوجراف وعائلتها رفضت زواجها من أحمد زكي

شيرين سيف النصر -
شيرين سيف النصر - أحمد زكي - مارادونا

رحلت صباح اليوم السبت 13 أبريل، النجمة المعتزلة شيرين سيف النصر، وقد تميزت بجمال أخاذ وملامح أوروبية ساحرة ساعدتها على دخول مجال التمثيل بدون مجهود يذكر بل كانت النجومية هي التي تركض خلفها، ولم تعتمد شيرين على جمال ملامحها فقط بل تمتعت أيضاً بالموهبة والتلقائية والبساطة في الأداء.
برغم مشوارها الفني الذي لا يعد طويلاً إلا أن شيرين سيف النصر تركت بصمة قوية لدى جمهورها الذي أحبها وارتبط بها إلا أنها أصبحت واحدة من أبرز نجمات جيلها وروت في لقاء سابق عن موقف وحوار دار بينها وبين نجم كرة القدم العالمي النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، وكيف وصف جمالها وماذا طلب منها!.

كواليس لقائها مع مارادونا

كانت شيرين في زيارة لشقيقها في أمريكا، وذهبت إلى ديزني لاند وكانت إقامتها هناك في أحد الفنادق وكان هذا الفندق هو المفضل لدى نجم الكرة العالمي مارادونا، وهناك رآها النجم العالمي وتعرف عليها على الفور واقترب منها طالباً أن توقع له أوتوجراف، تعجبت شيرين من تصرف مارادونا وسألته عن السبب فأجابها : جمالك ساحر ومستحيل أن تكوني مصرية أنت لابد أن تكوني نجمة هوليوود، وبالفعل طلب منها السفر معه لتصبح نجمة عالمية تليق بهذا الحسن.

عملها مع أحمد زكي 

أما الامبراطور أحمد زكي والذي قدمت معه واحداً من أهم اعمالها وهو فيلم سواق الهانم فكانت بينهما الكثير من الكواليس، فقد أعجب بها كثيراً وساندها خلال العمل بالفيلم حتى أنه اشترط على الشركة المنتجة أن يكتب اسم شيرين على تتر الفيلم والأفيش بعد الأبطال الثلاثة أحمد زكي، سناء جميل، وعادل أدهم، ولكن كُتب اسم صابرين قبلها فنصحها بالانسحاب من الفيلم حفاظاً على مكانتها برغم كونها في بداية مشوارها آنذاك.
كما أن زكي عندما شاهد منزلها وهو قصر فخم وفاخر للغاية اقترح أن يتم تصوير الفيلم به وهو ما حدث بالفعل بعد التعديل على بعض الديكورات، وكان الهدف أيضاً أن تشعر شيرين بالأمان في التصوير ولا تتوتر.

أثناء تصوير الفيلم ظهرت لدى كل منهما مشاعر حب وإعجاب تجاه الآخر، وبالفعل بعد الانتهاء من التصوير تقدم أحمد زكي لخطبتها من أسرتها ولكن طلبه قوبل بالرفض.

وكانت قد رحلت شيرين سيف النصر صباح اليوم بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وأوصت ألا يقام عزاء وأن يكون الدفن ومراسم الجنازة مقتصرة فقط على أسرتها.

تم نسخ الرابط