رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين سيف النصر .. مشوار فني اقتصر على 31 عملاً منهم 3 مع الزعيم وعمل مع أحمد زكي

شيرين سيف النصر -
شيرين سيف النصر - فيلم سواق الهانم - أمير الظلام

رغم انتظار جمهور شيرين سيف النصر لرجعوها مرة أخرى للتمثيل بعد قرار اعتزالها منذ عدة أعوام، إلا أن صدمة أصابت الوسط الفني والجمهور بعد إعلان شقيقها شريف سيف النصر، خبر وفاتها صباح اليوم السبت 13 أبريل.
وقد أعلن شريف سيف النصر عبر صفحته على موقع فيس بوك وفاة شيرين قائلاً : توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مشوارها الفني 

وعلى مدار مشوار الراحلة الفني الذي اقتصر على 31 عملاً منذ أن اكتشفها المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمها للجمهور أول مرة من خلال فيلم البلدوزر حتى اعتزالها منذ أكثر من 12 عاماً، شاركت شيرين سيف النصر في بطولة عدد من الأعمال أمام كبار نجوم الفن فكان لها نصيب أن تشارك الزعيم في 3 أعمال وهي فيلم النوم في العسل، أمير الظلام، ومسرحية بودي جارد، فيما شاركت الامبراطور أحمد زكي عمل واحد وهو فيلم سواق الهانم والذي كان بدايتها نجوميتها الحقيقية، إلى جانب العمالقة سناء جميل وعادل أدهم.

ظلت شيرين تعرض مسرحية بودي جارد أمام الزعيم لمدة 9 سنوات ولكن لم يتم تصوير المسرحية برغم تساؤلها المستمر عن موعد التصوير إلا أن الزعيم أخبرها بأنه لن يتم تصويرها إلا بعد 5 سنوات فاعتذرت عن استكمال العرض وحلت محلها رغدة وتم تصوير المسرحية بعدها بـ 6 أشهر فقط وهو ما أزعجها بشدة.

كواليس فيلم النوم في العسل

أما أثناء عملها في فيلم النوم في العسل فكشفت في تصريحات سابقة أن كواليس العمل مع الزعيم كانت مليئة بالبهجة والمواقف الطريفة، ومن تلك المواقف عندما وجد الزعيم ثعباناً وأمسك به وظل يركض خلفها لإخافتها وكانت في شدة الرعب منه.
ورحلت شيرين فجر السبت بمنزلها بعد رحلة فنية قصيرة ولكن مؤثرة ودفن الجثمان في مقابر العائلة دون الإعلان عن وفاتها وتم الدفن في هدوء وسكينة حسب وصيتها.

تم نسخ الرابط