رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد شيرين سيف النصر .. اعتزلت الفن بعد رحيل والدتها وتم تصوير فيلم سواق الهانم فى منزلها

شيرين سيف النصر -
شيرين سيف النصر - أحمد زكي

تحتفل اليوم شيرين سيف النصر بـ عيد ميلادها الـ 56، ومنذ بداية ظهورها الأول وحتى اليوم مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها وحب الجمهور لها.

 

قدمت شيرين خلال مشوارها الفني 31 عملاً فنياً فقط ولكنها استطاعت أن تكون إحدى أبرز نجمات التسعينات وجعلت الجمهور يرتبط بها ويتذكرها حتى اليوم، وكان من أبرز أعمالها فيلم سواق الهانم، الذي شاركت من خلاله البطولة أمام أحمد زكي وكان يساندها كثيراً، حتى أنه اشترط على الشركة المنتجة أن يكتب اسمها بعد الثلاثي الأبرز في الفيلم أحمد زكي، سناء جميل، وعادل أدهم، وهو ما لم يحدث، فنصحها الإمبراطور بالانسحاب فوراً حيث وجدوا ان اسم صابرين يسبقها في الترتيب وبعد عدة خلافات قبلت بأن يوضع اسمها في نهاية التتر حتى لا تثير مشاكل أكبر في بداية مشوارها.

 

ومالا يعرفه الكثيرون أن فيلم سواق الهانم تم تصويره في منزل شيرين سيف النصر، وأن الاقتراح جاء من أحمد زكي بعدما شاهد المنزل ووجده مناسب للعمل مع تغيير بعض الديكورات وأيضاً حتى لا تشعر شيرين بالرهبة.

 

وعن اعتزالها الفن كشفت شيرين السبب الحقيقي وراء ابتعادها في أحد التصريحات حيث قالت : بعدت عن الفن بعد وفاة والدتي، مقدرتش أكمل بعدها وتعبت جداً لأنها كانت كل حاجة في حياتي الله يرحمها، كانت تقف بجانبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات.

 

 

تم نسخ الرابط