رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أهلاً بالستات .. أفضل برنامج طبخ فى رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

بثينة توكل والشيف
بثينة توكل والشيف حسن

عُرض في شهر رمضان الماضي أكثر من برنامج خاص بالطبخ، والتي تشكل جزء مهم من الخريطة البرامجية للعديد من القنوات خاصة في أيام الشهر الكريم.

برنامج أهلًا بالستات يحصد جائزة أفضل برنامج طبخ في رمضان

وحصد برنامج أهلًا الستات، الذي يُعرض على قناة mbc مصر جائزة أفضل برنامج طبخ في رمضان، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في شهر رمضان.

مواضيع برنامج أهلًا بالستات

وشهد برنامج أهلًا بالستات تنوعًا كبيرًا في المواضيع التي تناولها طوال أيام رمضان والأطباق المميزة التي استعرضها، خاصة مع حرص الكثيرون على التعرف على وصفات أكل جديدة في ظل شهر رمضان وارتباطه بوجبتي الإفطار والسحور، كما حصد البرنامج نسب مشاهدة عالية على قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

و يناقش أهلًا بالستات كل قضايا المرأة وما يشغل السيدات، ويُلقي الضوء على الكثير من النماذج الإيجابية، ويُتيح الفرصة للكثير من أصحاب الأفكار المميزة والقُدرات الخاصة للتعبير عن مواهبهم وأفكارهم من خلال استضافتهم على مدار حلقات البرنامج، بالإضافة إلى فقرة الطبخ التي يقدمها الشيف حسن ويكشف خلالها وصفات لأطباق متنوعة مصرية وعربية.

مواعيد عرض برنامج أهلًا بالستات

ويُذاع برنامج أهلًا بالستات، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 حتى 4 عصرًا على قناة mbc مصر، وتقدمه الإعلامية بثنية توكل والشيف حسن.

استفتاء خبر أبيض عن رمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط