رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى : أنا فنان عالمي ولحد دلوقتي مجاش مطرب زي عبدالحليم حافظ

عمرو مصطفى- عبدالحليم
عمرو مصطفى- عبدالحليم حافظ

حل عمرو مصطفى ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة، على قنوات mbc ومنصة شاهد، وتحدث خلال اللقاء عن عمله بالموسيقى، كما كشف عن رأيه حول أفضل مطرب عربي في التاريخ.

عمرو مصطفى يتحدث عن موسيقاه

وقال عمرو مصطفى : لدي علم في الموسيقى سيساعد على تناغم الآلات الموسيقية في الحفلات المباشرة وسيكون الغناء مثل المسجل، ولكن نكون وقتها بحاجة إلى مهندس صوت، وأصبحت حاليًا لدي قدرة على تحويل أي موزع عادي إلى أهم موزع في الوطن العربي.

وواصل : أنا فنان عالمي، وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم، حيث غنى من ألحاني أتراك وأسبان وفرنسيون وخليجيون وغيرهم من أصحاب الجنسيات المختلفة، وأنا في حتة تانية مش زي باقي زمايلي.

أصدقاء عمرو مصطفى في الوسط الفني

أما عن أصدقائه بالوسط الفني، تابع : أصدقائي كثيرون لأنني تعاونت مع العديد من النجوم، ولكن أقربهما سميرة سعيد ونوال الزغبي ولم تحدث بين وبينهما أية مشاكل من قبل، ولكني أتعلم من أخطائي خلال تعاملي مع النجوم عبر مسيرتي.

أفضل مطرب في رأي عمرو مصطفى 

وعن المطرب الأفضل، اختتم عمرو مصطفى حديثه : عبدالحليم حافظ مطرب مجاش زيه، أيضًا أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب من الفنانين العظماء، وفي الجيل الحالي ويجز وفرقة كايروكى وغيرهم يقدمون موسيقى رائعة ولهم قاعدة جماهيرية كبيرة.

ضيوف بودكاست Big Time 

يذكر أن بودكاست Big Time يشهد استضافة عدد كبير من النجوم العالميين منهم ليونيل ميسي وويل سميث وجان رينو وغيرهم، بالإضافة إلى نخبة من نجوم مصر والوطن العربي منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، شيرين عبدالوهاب، أنغام، نانسي عجرم، إليسا، جورج وسوف،ياسمين صبري، إسعاد يونس، باسل خياط، ماجد المهندس، ومحمد ممدوح، وعمرو مصطفى.

مشاريع عمرو مصطفى المقبلة 

وسبق وكشف عمرو مصطفى خلال تصريحات إذاعية عن مشاريعه الفنية المقبلة، وقال : أنا مركزة في شغلي وفي اكتشاف نجوم جديدة سيكونوا مفاجأة، وأرغب في تقديم الموسيقى الخاصة بي بهدوء، واعتذرت عن تقديم أغان وإعلانات كثيرة مؤخرًا، لكي أتفرغ لتقديم أعمالي الخاصة لأن الحال الموسيقي لا يسر أحد، ومفيش أغاني مبهجة، وهدفي الارتقاء بالذوق الموسيقي للأجيال الجديدة والوصول لتفكيرهم.

تم نسخ الرابط