رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى : أنا صوت مصر الحقيقي وقدمت أنجح الأغنيات الوطنية

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف عمرو مصطفى موقفه من حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول من تستحق لقب صوت مصر، حيث رأى البعض أن أنغام هي الأولى به، بينما ذهب فريق آخر من الجمهور وقرر منحه لـ شيرين عبدالوهاب.

 

وكتب عمرو عبر حسابه بموقع فيس بوك : صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم، لإنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك، والفنانة شادية، والفنان محمد منير يا مصر يا أم الدنيا، ومعظم أغانيه حقًا كانت لمصر حتى العاطفية.

 

 

وتابع: شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، أمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى، أنغام أيضًا قدمت أغاني جميلة لمصر، أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا، وهي من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري، إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر؟.

 

وأضاف: ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر، ليه بقي، علمونا في مدرستنا، بمشربتش من نيلها، بطوبة فوق طوبة، ببشرة خير،  بصوا شوفوا مصر عاملة ايه، علشان أنت أتحدي أي مستحيل، وكتير جدًا لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس، ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب، وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم.

 

 

تم نسخ الرابط