رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسين : مش هشتغل تاني مع عمرو مصطفى وإنت الحظ لـ عمرو دياب أنجح أغنية في مشواري

تامر حسين ـ عمرو
تامر حسين ـ عمرو دياب ـ عمرو مصطفي

حل الشاعر الغنائي تامر حسين ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال اللقاء عن أنجح الأغاني في مسيرته وكواليس عمله مع الهضبة عمرو دياب وعلاقته به، كما كشف عن خلافه مع عمرو مصطفى.

 

وقال تامر : تعلمت الكثير من الأشياء من عمرو دياب أبرزها الإصرار والشغف دائمًا لتحقيق النجاح باستمرار، وقال لي أن الفنان مهما حقق من مال وشهرة فيجب أن تبقى شهوته الأولى هي النجاح، مما يخلق التحدي والحماس مع كل أغنية جديدة يقدمها عمرو.

 

وواصل : عمرو دياب هو نمبر وان بالغناء في مصر والوطن العربي، وشهادتي به مجروحة بسبب علاقتنا الطويلة سويًا ونجاحاتنا الفنية، ولكن من الصعب أن يستمر الفنان على القمة لسنوات عريضة مثل عمرو وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

 

وعن أغانيه، أكمل : أغنية إنت الحظ هي أنجح أغنية في مشواري الفني، كما أن أغنية تملي معاك كانت نقلة كبيرة لي في الشهرة والنجاح، وأنا أحب أن أحقق النجاح أكثر من الحصول على أجر عالٍ بالنسبة لي.

 

وعن عمرو مصطفى، اختتم : هو من قدمني في بداية مسيرتي وساندني في الوقت الذي لم تكن لدي علاقات بالوسط الغنائي ونصحني بعدها بأن أتعامل مع الوسط بمفردي وأكون علاقات، ولكنه في مكالمة بيننا منذ سنتين كان يرغب في فرض شروطه من أجل العمل سويًا وقالي هشتغل معايا بس متشتغلش مع ملحن تاني، وذلك لم يناسبني وانتهت بعدها علاقتنا مهنيًا ومش هشتغل تاني معاه بسبب شروطه.

 

 

تم نسخ الرابط