رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر وانتصار ونشوى مصطفى .. أقوى Come Back في دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

نشوي مصطفي ـ فريدة
نشوي مصطفي ـ فريدة سيف النصر ـ انتصار

شهد الموسم الرمضاني هذا العام عودة عدد من النجمات بعد فترة غياب، ونجحت أكثر من نجمة في لفت الأنظار إليها من خلال الشخصية التي ظهرت بها.

وفي استفتاء خبر أبيض عن فئة أقوى Come Back في دراما رمضان 2024 جاءت كل من فريدة سيف النصر بمسلسل العتاولة، وانتصار بـ 3 مسلسلات هى أعلى نسبة مشاهدة وأشغال شقة والمعلم، ونشوى مصطفى بمسلسل إمبراطورية ميم.

فريدة سيف النصر في العتاولة

حققت فريدة سيف النصر ردود أفعال كبيرة من خلال سُترة العترة، شخصيتها الأقوى هذا العام، التي ظهرت بها في العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

انتصار بـ 3 أعمال

كما حققت انتصار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني من خلال مشاركتها في 3 أعمال دفعة واحدة، هم مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد والمعلم بطولة مصطفى شعبان وأعلى نسبة مشاهدة لـ ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف، وتصدرت التريند أكثر من مرة بسبب الشخصيات التي ظهرت بها في هذه الأعمال.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، ومن تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل، أما مسلسل أشغال شقة، فكان من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

عودة نشوى مصطفى بـ إمبراطورية ميم

وعادت نشوى مصطفى للتمثيل هذا العام بعد 10 سنوات غياب، من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، وحققت ردود فعل كبيرة من خلال الشخضية التي قدمتها، وشارك بجوار خالد النبوي في بطولة المسلسل كل من حلا شيحة، مايان السيد، محمود حافظ،، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط