رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أروى جودة : محمد سامي سبب نجاح شخصية سارة مكاتب وبطلت أعمل تجميل في وشي

أروى جودة
أروى جودة

حققت أروى جودة نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتقديمها شخصية سارة مكاتب، وقال أورى في تصريح  خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح دوري في العمل، ولم أخشى من تقديم دور جديد علي، خاصة أن العمل من تأليف وإخراج محمد سامي وهو سبب رئيسي في نجاح المسلسل بشكل عام.

وأضافت : مؤخرًا بطلت أعمل حاجات في وشي، وعلشان كده الناس اعتقدت أني تخنت نوعًا ما.

أبطال نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وتجسد مي عمر خلال المسلسل شخصية المحامية نعمة أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما يقدم أحمد زاهر دور طليقها.

كما عُرض لـ أروى في السباق الرمضاني الأخير 2023 مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، والعمل تناول الست سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

كما شاركت في بطولة مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وكان من بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، سلوى عثمان وآخرين.

حرب نفسية

ومن ناحية أخرى تنتظر أروى جودة  تحديد موعد عرض مسلسلها حرب نفسية، المكون من 15 حلقة، وتشاركها بطولته جيهان خليل، أشرف زكي، الراحل مصطفى درويش، وعصام السقا، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

وعلى مستوى السينما شاركت أروى مؤخرًا في فيلم يوم 13، تأليف وإخراج وائل عبدالله وكان من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير وآخرين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه خصوصًا وأنه أول فيلم 3D في مصر.

كما تواصل أروى في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما ومن المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط