رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد سامي مخرج ومؤلف مسلسل عمرو سعد رمضان 2025 وسيد الناس إسم مبدئي

عمرو سعد - محمد سامي
عمرو سعد - محمد سامي

يغيب عمرو سعد عن المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن عمرو تعاقد مع المنتج صادق الصباح على مسلسل جديد يعرض في رمضان 2025 بعنوان سيد الناس، من تأليف وإخراج محمد سامي ومهاب طارق، وبالفعل تم الانتهاء من كتابة أول 5 حلقات من العمل.

تأجيل سيدي مكين

جدير بالذكر أن عمرو سعد كان من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2024، بمسلسل سيدي مكين، لكن تم تأجيل العمل.

وقدم عمرو في موسم رمضان 2023، مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من ناهد السباعي، درة، نور النبوي، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع وآخرين، ودارت الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، حول الأجهر الشخصية التي ظهر بها عمرو سعد في العمل والذي يهوى البحث عن الأحجار الكريمة.

عمرو سعد في الغربان

وعلى مستوى السينما ينشغل عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الغربان، والذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، تحديدًا في 1941 أثناء الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين وهزيمة ألمانيا، في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير الفيلم بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أعمال هوليوود.

ويظهر عمرو سعد بشخصية إمام بلزاك، بينما تظهر مي عمر بشخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة ثم تتحول هذه العداوة لقصة حب.

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، ومن إخراج ياسين حسن.

ويستعد عمرو سعد أيضاً لفيلم عالمي يشاركه في بطولته النجم الأمريكي جيرارد بتلر، وكنا في خبر أبيض أول من كشف هذا الخبر بنشر صورة النجمان، وسنقوم بالأعلان عن تفاصيل أخري تخص هذا الفيلم قريباً.

تم نسخ الرابط