رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي ورانيا فريد شوقي وريم سامي تتصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

حورية ـ رانيا ـ ريم
حورية ـ رانيا ـ ريم

تصدر عدد من النجمات تريند جوجل في الساعات منهن حورية فرغلي ورانيا فريد شوقي وريم سامي، وجاء تصدر التريند لكل منهن لعدة أسباب جعلتهن حديث السوشيال ميديا.

حورية فرغلي في برنامج العرافة

حيث أجرت حورية فرغلي حوارا مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناتي المحور والنهار، وكشفت خلال اللقاء تفاصيل عن حياتها، وقالت : كنت أعيش في الخارج وحضرت إلى مصر في 2002، ولم تكن حالتي النفسية جيدة وقتها، بسبب وفاة خطيبي قبل حفل زفافنا بيوم، وكنا مخطوبين لمدة سنة، وكان بقاله 6 شهور بيجري ورايا لحد ما اتصاحبنا وحبيته لإني شعرت أنني مسئولة منه، خاصة أنني كنت أعيش بمفردي واستمرت وحدتي بعد وفاته.

حورية فرغلي تتحدث عن انفصال والديها 

وعن والديها، تابعت حورية : انفصلا قبل أن أكمل سنة من عمري، وعشت في الكويت مع والدي، وسافرت والدتي إلى دبي بعد زواجها فذهبت للعيش معها حتى كان عمري 25 عاماً ثم أتيت إلى مصر، ولم أرى والدي سوى في 2016 بسبب مشاكله مع أمي.

رانيا فريد شوقي تريند بسبب وفاة والدتها

أما رانيا فريد شوقي فدخلت تريند جوجل بعد وفاة والدتها سهير الترك يوم الخميس الماضي، وأُقيم عزاء الراحلة بالأمس في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص على حضوره عدد كبير من النجوم منهم يحيى الفخراني، يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، دنيا وإيمي سمير غانم، وفاء عامر، مجدي كامل، محمد جمعة، وإيهاب فهمي، واستقبلت رانيا فريد شوقي المعزيين، كما حضر عدد من أقارب وأصدقاء الراحلة المقربيين وعدد من الصحفيين.

وكانت جنازة سهير الترك شُيعت ظهر الخميس من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة، وتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بطريق الفيوم، وحرص على حضور الجنازة : ميرفت أمين، شهيرة، محمد رياض، ناهد السباعي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج أشرف فايق، دنيا عبدالعزيز وزوجها، بوسي شلبي، أحمد جمال سعيد، سلوى محمد علي، والمخرج عمرو عرفة.

احتفال ريم سامي بـ عقد قرانها

أيضًا تصدرت ريم سامي تريند جوجل في الساعات الأخيرة، بعد احتفالها بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي يوم الجمعة الماضي، وحرص على حضور الحفل عدد من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم المخرج محمد سامي ومي عمر.

تم نسخ الرابط