رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : عايشة في وحدة منذ وفاة خطيبي وكنت غنية قبل الفن بسبب مسابقات الخيل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت حورية فرغلي عن خطيبها الراحل، كما كشفت سبب ثرائها قبل دخولها مجال الفن، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناتي المحور والنهار.

حورية فرغلي تتحدث عن حياتها قبل الفن

وقالت حورية فرغلي : كنت أعيش في الخارج وأتيت إلى مصر في 2002، ولم تكن حالتي النفسية جيدة وقتها، بسبب وفاة خطيبي قبل حفل زفافنا بيوم، وكنا مخطوبين لمدة سنة، وكان بقاله 6 شهور بيجري ورايا لحد ما اتصاحبنا وحبيته لإني شعرت أنني مسئولة منه، خاصة أنني كنت أعيش بمفردي واستمرت وحدتي بعد وفاته.

وعن والديها، تابعت : انفصلا قبل أن أكمل سنة من عمري، وعشت في الكويت مع والدي، وسافرت والدتي إلى دبي بعد زواجها فذهبت للعيش معها حتى كان عمري 25 عاماً ثم أتيت إلى مصر، ولم أرى والدي سوى في 2016 بسبب مشاكله مع أمي.

وعن أموالها قبل الفن، اختتمت حورية فرغلي حديثها : كنت غنية من شغلي وتعبي ونجاحاتي قبل الفن، حيث كنت البنت الوحيدة في الوطن العربي التي تدخل منافسات لركوب الخيل، وكنت أحصل على جوائز مادية عديدة وأحصنة، وحاول والدي والدتي مساعدتي ماديًا ولكني كنت أرفض وأقول لهم أنا عايزة أعمل فلوسي بنفسي.

علاقة حورية فرغلي بـ هيثم أحمد زكي

يذكر أن حورية فرغلي تحدثت مؤخرًا خلال تصريحات إذاعية عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي، وقالت : قابلته لأول مرة في مكتب المخرج خالد يوسف خلال التحضير لفيلم كف القمر، وعلمت أن دوري معه في الفيلم، وأنا أكبر منه بـ 6 سنوات، وكنا أصدقاء واحتفلنا بعيد ميلاده في منزله، وكان وحيدًا وعندما يطلب الطعام كان لا ينتهي منه وبيته غير مرتب.

وأكملت : كنت أعتني بـ هيثم لأنه كان عايش لوحده، وبالفعل شعرت بالحب تجاهه، ولكني ابتعدت عنه بعدما رأيت أنه كان غيوراً، حيث كنا نصور مسلسل دوران شبرا سويًا، وفي أحد أيام التصوير كان معنا هاني عادل وذهبت لتقديم واجب العزاء له بعد وقوع حالة وفاة عنده، وفوجئت بـ هيثم يقوم بتوجيه الشتائم إليّ وضربني بسبب غيرته عليّ لحديثي مع هاني.

وأكدت حورية أن هيثم كان يحبها حتى قبل وفاته، وصرحت : عرفت من المقربين منه أن هيثم أحمد زكي مات وهو بيحبني وكان بيحاول يرجع لي ولكن القدر لم يمهله الفرصة لذلك.

تم نسخ الرابط