رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كهربا : الخطيب والدي الروحي ومحمد صلاح أسطورة واتظلم بسبب إصابته

كهربا - محمود الخطيب
كهربا - محمود الخطيب - محمد صلاح

تحدث محمود كهربا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن علاقته بـ محمود الخطيب، ورأيه حول أزمة محمد صلاح مع المنتخب، وذلك خلال حواره مع أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

كهربا يتحدث عن صلاح 

وقال كهربا : محمد صلاح تعرض للظلم في بطولة كأس أمم أفريقيا، وأنا قريب منه بشكل شخصي واستفيد منه كثيرًا، والجميع في المنتخب يستفيد من خبرات صلاح.

وواصل : صلاح اتظلم وقت الإصابة في أفريقيا، لأنه بالفعل كان مصابًا، ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل، وهو كان دائمًا بجانبنا ويتعامل معنا بكل حب.

وأكمل : محمد صلاح كابتن منتخب مصر وهو أسطورة كبيرة ولابد أن يأخذ حقه كاملًا، والناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين، صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معاملة بسببه، وهو يمثل تاريخ بلد بأكملها، ولابد أن يعي الجميع قيمة محمد صلاح لأنه فخر لنا ولابد أن نتباهى به.

كهربا يتحدث عن الأهلي والخطيب

وعن الأهلي، تابع : كابتن خالد بيبو يكمل عمل الكابتن سيد عبدالحفيظ في النادي الأهلي، والجميع داخل النادي يساعد بعضهم البعض، واللاعبون يساعدونه بشكل كبير من خلال الانضباط والالتزام.

واختتم كهربا حديثه : كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو أسطورة كبيرة وبالنسبة لي الأب الروحي، ودائمًا يساندني ويقف بجانبي كإبن وليس لاعب كرة قدم فقط، ويعطيني دائمًا نصائح في الكرة والحياة.

ومن ناحية أخرى، حل محمود كهربا منذ أيام، ضيفًا على برنامج رامز جاب من الآخر والذي يُعرض على mbc مصر، وتحدث خلال حواره مع رامز عن رأيه في انتقال إمام عاشور للأهلي وعبدالله السعيد للزمالك.

وقال كهربا : فرق السما والأرض بين إن إمام عاشور ييجي الأهلي وعبدالله السعيد يروح الزمالك، لأن صفقة إمام بالتأكيد هي الأقوى ومفيش وجه مقارنة بينهم.

أيضًا حل عبدالله السعيد نجم نادي الزمالك الحالي، ضيفًا على نفس الحلقة، ورد على سؤال رامز عن إمكانية انتقاله مجددًا إلى الأهلي في حالة تقديم عرض له يساوي نفس قيمة عرض ناديه الحالي الزمالك، وأكد أنه كان سيختار الزمالك كذلك وقتها.

تم نسخ الرابط