رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا : كان حلمي أشتغل مع يحيى الفخراني وشخصية فلة غيرتني

هنادي مهنا ويحيى
هنادي مهنا ويحيى الفخراني

تنافس هنادي مهنا في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، وتجسد خلال الأحداث شخصية فتاة تعمل في سوبر ماركت اسمها فلة.

حلم حياتي العمل مع يحيى الفخراني

وقالت هنادي في تصريح لـ خبر أبيض : كان حلم من أحلامي إني أشارك في عمل من بطولة يحيى الفخراني، وهذا الحلم تحقق من خلال مسلسل عتبات البهجة.

وتابعت : تحمست للغاية لشخصية فلة في المسلسل، لأن بها الكثير من التفاصيل، وأبعدتني عن أدوار الفتاة الشيك، وتعلمت الكثير من يحيى الفخراني، كما أنني أرتاح بالعمل مع شركة العدل جروب، لأنهم يوفرون لنا كل سبل الراحة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في مسلسل عتبات البهجة عدد من النجوم، أبرزهم  يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

أعمال عُرضت مؤخرًا لهنادي مهنا

ومن ناحية أخرى، شاركت هنادي مهنا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل كشف مستعجل، بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، إيمي طلعت زكريا، من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد وإخراج شادي الرملي.

 وظهرت هنادي مؤخرًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يوليو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشارك به محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، وساندي علي، وكان من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.

وعرض لها مؤخرًا فيلم ليلة العيد، والذي حقق 633 ألف جنيه في 17 ليلة عرض، بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط