رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهن هنادى مهنا ومايان السيد وعلا رشدي .. نجمات بمقر الهلال الأحمر المصرى دعما للقضية الفلسـ طينية

نجمات بمقر الهلال
نجمات بمقر الهلال الأحمر المصرى دعما للقضية الفلسطينية

حرصن عدد من الفنانات على دعم القضية الفلسـ طينية، من خلال المشاركة في حملات جمع المساعدات الخاصة بمؤسسة الهلال الأحمر، وجاء ذلك تزامنًا مع القصـ ف المـ دوي الذي يقوم به جيش الاحتـ لال الإسـ رائيلي على غـ زة.

 

ومن أبرز هؤلاء النجمات اللاتي شاركن في حملات الهلال الأحمر : هنادي مهنا، مايان السيد، علا رشدي، داليا شوقي، رنا رئيس، فدوى عابد، مريم الخشت، ركين سعد، هند عبدالحليم، آية سماحة، يارا جبران، سارة عبدالرحمن.

 

وجاءت هذه المشاركة، بعد انضمام عدد من الفنانين لحملات الهلال الأحمر مثل هنا الزاهد، هدى المفتي، ياسمين صبري، عمرو وهبة، حيث حرصوا على حث الجمهور للتبرع والتطوع أيضًا للمساعدة.

 

ومن ناحية أخرى، أعلنت عدة مهرجانات دعمها وتضامنها الكامل مع فلسـ طين، حيث قررت تأجيل فعالياتها بينما آخرون قرروا إلغاء المظاهر الاحتفالية، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الجونة السينمائي، مهرجان الموسيقى العربية، مهرجان أيام قرطاج السينمائي.

 

وعلى مستوى الحفلات الغنائية، فتم إلغاء عدد كبير منها تضامنًا مع أهالي غ*زة لمجموعة من الفنانين، أبرزهم وائل جسار، بهاء سلطان، أحمد سعد، عايض، حسين الجسمي، ماجدة الرومي، أنغام، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط