رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفاء أبو السعود في رمضان على أنغامي وSoundcloud ويوتيوب

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تعود صفاء أبو السعود إلى رمضان مجددًا من خلال المشاركة في هذا الموسم الرمضاني 2024، حيث تقدم مسلسل إذاعي بعنوان يوميات صفصف يشاركها في بطولته أحمد صيام، ومن المقرر طرحه في تمام الساعة 4 عصرًا خلال شهر رمضان عبر فيسبوك وأنغامي و SoundCloud ويوتيوب.

تفاصيل يوميات صفصف 

يوميات صفصف هو سلسلة كوميدية تحكي عن يوميات صفصف وحاتم في رمضان، وتحتوي على مواقف مضحكة عديدة وتحديات يوميًا، كما يتناول العادات الرمضانية منها زحمة الشوارع ومحاولة الحفاظ على الرجيم وصولًا إلى المسحراتي في زمننا الحالي، وتنقل السلسلة أيضًا الدفء العائلي والفارق بين الأصالة والحداثة بطريقة كوميدية تعكس العبق الثقافي المصري.

والمسلسل من بطولة صفاء أبو السعود، أحمد صيام، حلمي فودة، مصطفى درويش، نجاح حسن، عبير مكاوي، وأمير عجمي، من موسيقى وألحان سيد الشاعر، توزيع مصطفى البوب، هندسة صوتية محمد شعبان، تأليف أحمد القصبي، ومن إخراج تامر شحاتة.

عمل آخر لـ صفاء أبو السعود

ومن ناحية أخرى، تقدم صفاء أبو السعود عمل إذاعي أخر يحمل عنوان حماده قلب الأسد، يُذاع على راديو مصر في رمضان أيضًا، ويشاركها في بطولة العمل خالد سرحان ومروة عبدالمنعم، ومن تأليف وإخراج عمرو عبده دياب.
وكانت عودة صفاء أبو السعود لجمهورها بعد غياب من خلال احتفالية المرأة المصرية .. أيقونة النجاح، في عام 2022 بمثابة المفاجأة، وكان على رأس حضورها السيدة انتصار السيسي، والتي كرمتها عن مسرتها الحافلة بالعطاء وجعلتها أيقونة فنية، خاصة في ذاكرة الأطفال والشباب، وخلقت بظهورها حالة جعلت الجمهور يطالبها بالعودة مجددًا لموقعها الفني الذي تركته خاليًا، وأن يكون هذا الظهور هو طريقها للعودة لجمهورها.

صفاء أبو السعود فنانة شاملة مثقفة، جمعت بين موهبة التمثيل والغناء لتصبح ظاهرة عصرها، خاصة أنها تتقن فن اختيار ما تقدمه، وتتمتع بذكاء جعلها تخطف قلوب الأطفال قبل الكبار، ولديها حاسة تجعلها تقرر متى تظهر ومتى تتوارى عن الأنظار، ولقبت بالفنانة الشاملة بسبب تميزها في الاستعراض والوقوف على خشبة المسرح، وخبرتها في رسم الابتسامة وخلق الأمل لدى جمهورها.

تم نسخ الرابط