رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : بدون مقابل خرج من رمضان بعد تصويرنا 50% منه والعرض في الصيف

هاني رمزي
هاني رمزي

بدأ هاني رمزي خلال الفترة الماضية تصوير مسلسله الجديد بدون مقابل، والذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2024، قبل أن يغادر السباق في اللحظات الأخيرة.

أسباب خروج بدون مقابل من سباق رمضان

وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مسلسل بدون مقابل خرج من السباق الرمضاني لعدة أسباب، منها عدم اكتمال عمليات الجرافيك والمونتاج الخاصة به، كما أننا صورنا ما يقرب من 50 % فقط من مشاهده.

وواصل : خروج العمل من موسم رمضان لا يزعجني نهائيًا، لأنه قد يحقق نجاح أكبر عند عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم، ومن المقرر عرضه بشكل مبدئي خلال الصيف المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقتها.

قصة وأبطال بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

هاني رمزي يكشف تفاصيل بدون مقابل

وسبق وتحدث هاني رمزي عن تفاصيل مسلسل بدون مقابل خلال لقائه مع كاميرا برنامج يا خبر أبيض، المُذاع عبر خبر أبيض TV ، وقال : المسلسل من تأليف حسام موسى وإنتاج المنتج الكبير محمد فوزي وإخراج المخرج الكبير جمال عبدالحميد، وأنا سعيد بتعاوني مع هذه الأسماء الكبيرة، خاصة أنهم يقدمونني في هذا المسلسل بشكل مختلف عما اعتاد الجمهور على رؤيتي به.

وواصل : بدون مقابل يدور في إطار تراجيدي، ونال إعجابي لأنه يمثل تغيير في طبيعة أدواري بشكل كبير، حيث أقدم أفلام كوميدية ولكن أحرص على تواجد مشهد أو مشهدين تراجيدي خلالها ولكن هذه المرة أقدم التراجيدي في العمل بالكامل.
واختتم : المسلسل إنساني اجتماعي وقصته جديدة علي ونفس الأمر بالنسبة لشخصيتي التي لا أعتقد أنه تم تقديمها على الشاشة من قبل، كما أن المسلسل يحمل رسالة ويركز على تضحيات رجال الأمن من أجل الوطن، ويبرز هذه التضحيات التي يتم تقديمها بحب وبدون مقابل مثل عنوان العمل.

تم نسخ الرابط