رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : خسرت في البورصة وعمري ما كسبت في البيزنس

هاني رمزي
هاني رمزي

تحدث هاني رمزي ، عن تجربته في مجال البيزنس وخسارته أموال كثيرة في البورصة، وذلك خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv.

وقال هاني رمزي : لما لقيت الناس حواليا بيشتروا أسهم في البورصة قولت أركب الموجة، رغم أنها ليها ناسها ودراسات كبيرة، وحطيت مبلغ كبير بالنسبة لي وخسرته، رغم أن زمايلي شغالين في البورصة وبيستثمروا فلوسهم فيها لحد دلوقتي، لكن أنا مع أول خبطة قلت لا خلاص.

وتابع : الواحد لازم يدرس كل خطوة بيعملها، ويعمل جنب شغله شغل تاني، والبورصة ممكن تتابعيها على الشاشة لكن لازم تكوني فاهمة، والمفروض يكون معاكي حد خبير ومرشد، يقول امتى نشتري وامتى نبيع وامتى نعمل إيه؟ وإيه السهم اللي طالع وإيه اللي نازل؟ وطبعاً أنا أستحق الخسارة لأني تعاملت بجهل، وبصيت لناس حواليا بيكسبوا وطلعوا فوق بسرعة الصاروخ.

شاهد الحلقة كاملة … 

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الفيديو …

كما عُرض لـ هاني، مسلسل القاتل الذي أحبني، العام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط