رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : شادي ابني هيمثل وبخاف على بنتي زي عادل إمام

هاني رمزي وأسرته
هاني رمزي وأسرته

كشف هاني رمزي ، عن رأيه في دخول ابنه شادي مجال الفن، من خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv، كما تحدث عن سبب رفضه عمل ابنته بالوسط الفني.

وقال هاني رمزي : بشتاق لفترة طفولة أولادي لما كنت بشيلهم على كتفي، واتفقت معاهم لما يتزوجوا ويخلفوا أولادهم هايعيشوا معايا، وتابع : شادي خلص دراسته ورجع مصر وهيشتغل في التمثيل، وجيسي خلصت دراستها في الـ جرافيك ديزاين، وهي حابة عالم الجرافيك لأنه دنيا تانية خالص.

وتابع : شادي كان عايز يشتغل في أمريكا، لكن أنا ومامته أقنعناه إنه يشتغل هنا كمان، وهو كمان قلبه حنين علينا ورجع، وأنا معنديش مانع يسافر ويرجع تاني، أما جيسي فعلاقتي بيها زي علاقة عادل إمام ببنته في فيلم عريس من جهة أمنية، وأن الأولاد يسيبوا البيت وكل واحد يتزوج مش سهلة، وأتمنى يعيشوا جنبي بعد الزواج.

شاهد الحلقة كاملة ..

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الفيديو ..

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط