رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد وفيق زوج غادة عادل في مسلسل لانش بوكس رمضان 2024

غادة عادل _ أحمد
غادة عادل _ أحمد وفيق

يواصل أحمد وفيق حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل لانش بوكس من بطولة غادة عادل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن وفيق يظهر بشخصية زوج غادة خلال الأحداث.

قصة وأبطال لانش بوكس

لانش بوكس مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، مما يدخلهن في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتقدم غادة عادل دور ربة منزل وهي الشقيقة الكبرى لـ جميلة عوض التي تعمل في سوبر ماركت.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

آخر أعمال أحمد وفيق

يذكر أن أحمد وفيق عُرض له خلال الفترة الماضية مسلسل روز وليلى الذي شارك في بطولته مع يسرا ونيللي كريم، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، حيث تمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

روز وليلى مكون من 10 حلقات، وعُرض عبر منصة شاهد Vip، ومن بطولة يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

أعمال ينتظرها أحمد وفيق

أيضًا يشارك أحمد وفيق في فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، وتقع أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

الغربان يضم عدد من النجوم منهم مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، أحمد بدير، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

كما ينتظر وفيق عرض فيلم أهل الكهف خلال موسم أفلام الصيف المقبل، والعمل مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط