رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري في النصف الأول من رمضان 2024

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تواصل ياسمين صبري في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل رحيل، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه في النصف الأول من رمضان.

أبطال مسلسل رحيل

ومسلسل رحيل، يشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

وتظهر ياسمين صبري ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

آخر أعمالها في رمضان

وتعود ياسمين صبري للمشاركة في سباق رمضان، حيث يعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمالها في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

نشاط سينمائي لياسمين صبري

ومن ناحية أخرى، تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وحرصت ياسمين صبري مؤخرًا على حضور حفل joy awards الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وارتدت خلاله فستانا باللون الأسود والبني، وقالت في تصريحات لها على هامش الحفل : بحب السفر بدرجة كبيرة جدًا، ومؤخرًا كنت في سويسرا مع عائلتي، وسعيدة بنجاح فيلم أبو نسب، خاصة أن كواليسه كانت كلها ضحك.

تم نسخ الرابط