رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرف الحكاية .. كواليس اختيار هشام سليم فى فيلم الناظر

هشام سليم - فيلم
هشام سليم - فيلم الناظر

تحدث مجدي الهواري عن ترشيحات أبطال فيلم الناظر، الذي قدمه علاء ولي الدين، وخاصة كواليس اختيار هشام سليم، وذلك خلال الجزء الأول من حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : هشام سليم نجم، وكان معروف عن أدواره زي الراية البيضاء وإمبراطورية ميم، تخيل بقى أنه ييجي يسند بدور في فيلم الناظر بطولة علاء ولي الدين، وأنا كنت متخيل إنه يرفض، لكن لما شريف عرفة بعتله الدور، كلمني هشام وقالي أنه عايز يقابلني، وبعدها قال إنه يخجل من رفض فيلم الناظر، واتفقت معاه إننا نتقابل وقعدنا واتكلمنا وكان ممتن جدًا إننا رشحناه للفيلم.

وتابع : هشام كان علامة في الفيلم، وبقى علامة مهمة في تاريخه الفني، وحافظنا عليه والمايسترو شريف عرفة قدمه بشكل كويس.

شاهد الفيديو ..

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون.

شاهد الحلقة كاملة ..

مجدى الهواري هو أحد أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

تم نسخ الرابط