رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال المشير طنطاوى عن فيلم عبود علي الحدود؟

المشير طنطاوي - عبود
المشير طنطاوي - عبود على الحدود

كشف مجدي الهواري عن رأي المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة، في فيلم عبود على الحدود، الذي قام ببطولته علاء ولي الدين، وتم تقديمه عام 1999، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثانية من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV، ومختلف منصات خبر أبيض.

وقال مجدي الهواري : بعد الانتهاء من الفيلم بالكامل وصلنا مرحلة أن المشير طنطاوي هييجي يتفرج بنفسه على الفيلم، وقتها كلمنا الأستاذ وحيد حامد وعدد من الأصدقاء علشان يحضروا العرض، كأنه عرض خاص ولكن للقوات المسلحة، وحددوا معاد عرضه، وشريف عرفة كان قلقان في اليوم ده جدًا، والأستاذ وحيد حامد طمنه.

وتابع : جه المشير طنطاوي وسلم علينا وقعد في الصف الأول في قاعة السينما في مدينة السينما، وكانت صغيرة بتشيل 50 كرسي، وبدأ الفيلم  وكنا كلنا قاعدين متوترين، رغم إننا شوفنا الفيلم بعد المونتاج بمستوى كويس، وبعد 10 دقايق من الفيلم، وفي مشهد نزول علاء ولي الدين من الباص مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ضحك المشير والناس كلها ضحكت، وكان في مشاهد حيه من مدرسة الصاعقة، والإفيهات بتاعة تدريب علاء ولي الدين ضحكت الكل.

وأضاف : جه الأستاذ وحيد حامد من جنب المشير وقالي مبروك، والقاعة كلها فكت وتفاعلت مع الفيلم، وفي آخر مشهد وقف، واتفرج على نهاية الفيلم وهو واقف وسلم علينا كلنا.

شاهد الفيديو .. 

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

وعُرض له مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون.

مجدى الهواري يعد من أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

شاهد الحلقة كاملة …

تم نسخ الرابط