رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى يوم 10 فبراير

بشرى
بشرى

تستعد بشرى خلال الأيام القليلة المقبلة لعرض أحدث أعمالها التليفزيونية مسلسل طبيبة شرعية، على قناة المحور، يوم السبت 10 فبراير الجاري.

وتدور أحداث مسلسل طبيبة شرعية حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

أبطال طبيبة شرعية

ويشارك بشرى في المسلسل مجموعة من النجوم، منهم صلاح عبدالله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

وعرض لـ بشرى في السينما خلال الفترة الماضية فيلم أولاد حريم كريم، والذي يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

والفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وسبق تحدثت بشري خلال لقائها الخاص مع كاميرا خبر أبيض عن عدد من المشاريع السينمائية والدرامية، وأبرزها فيلم داليدا الذي يتناول قصة حياتها ولكن تم تأجيله أكثر من مرة، وقالت بشري خلال اللقاء : مشروع فيلم داليدا مؤجل لفترة، تأجل فى البداية بسبب ظروف كورونا، والآن بسبب طول فترة التحضير، خاصة أن هذا المشروع الضخم سيتم تصويره في أكثر من دولة، وداليدا وصلت إلي أنها أقامت حفلة في اليابان، وأضافت : ناس كتير من الجمهور بعتولي إن صوتي شبهها وشكلي قريب منها، كما أن داليدا حالة خاصة جداً إنسانياً، ومليانة مآسي رغم شهرتها ونجاحها العالمي ورغم إنها أجنبية إلا أنها عاشت في مصر 21 سنة، وهي قصة غنية جداً والناس متعرفش عنها تفاصيل كتير، وعيلتها قبلوا الفكرة وشايفين إني فعلاً شبهها.

تم نسخ الرابط