رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز عن عودة صلاح إلي ليفربول : سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا

ويجز - محمد صلاح
ويجز - محمد صلاح

علق مطرب الراب ويجز، على الأنباء التي انتشرت حول سفر محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، المقامة في كوت ديفوار.

ماذا قال ويجز عن محمد صلاح؟

وكتب ويجز عبر حسابه بموقع إكس : محمد صلاح حر نفسه، أنا نفسي منتخب مصر ياخد الكاس باللي مستني الفرصة وعايز يلعب.

وتابع : ضغط الناس على الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة، مبيجيبش غير نتيجة عكسية، سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا، يكون صريح أحسن ما ينافقكوا عشان خايف من المجتمع.

مباراة مصر ومنتخب الرأس الأخضر

ومن ناحية أخرى، فاجئ محمد صلاح الجمهور بتواجده أمس في المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري ونظيره منتخب الرأس الأخضر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويجز ودعمه لـ فلسـ طين

وسبق وعلق ويجز على الأحداث الجارية في فلسـ طين، وكتب عبر حسابه بموقع إكس، ردا على أحد منشورات أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيـ لي: دواعـ ش إسـ رائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير، شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنـ صري النشأة، مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا علي محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنـ صريين وأنت خير عينة، اليهـ ودية بريئة منك يابن الصهيـ ونية.

ويجز يتصدر قائمة فوربس السنوية

وتصدر ويجز خلال الفترة الماضية، قائمة فوربس السنوية للشرق الأوسط في نسختها السادسة، التي تحمل اسم 30Under 30، وتستهدف المبدعين الشباب في المنطقة دون سن الثلاثين ممن يحدثون تأثيرًا في مختلف القطاعات، وتلقي الضوء على إنجازات 145 مبدعًا ومبدعة من 22 جنسية مختلفة، وسيطر المصريين على القائمة بواقع 44 شخصًا.

متى بدأ ويجز مسيرته الفنية؟

وبدأ ويجز مسيرته الفنية عام 2017، وفي عام 2022، أصبح الفنان العربي الأكثر استماعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على Spotify، والأكثر استماعًا في مصر للعام الثالث على التوالي، وتعد أغنيته البخت الأكثر استماعًا في مصر والمنطقة، تليها بعودة يا بلادي، وكيفي كده في المركزين الرابع والعاشر في مصر على التوالي.

تم نسخ الرابط