رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز يدخل ضمن قائمة فوربس لأفضل 30 تحت الـ 30

ويجز
ويجز

تصدر ويجز قائمة فوربسة السنوية للشرق الأوسط في نسخته السادسة، التي تحمل اسم 30Under 30، وتستهدف المبدعين الشباب في المنطقة دون سن الثلاثين ممن يحدثون تأثيرًا في مختلف القطاعات، وتلقي الضوء على إنجازات 145 مبدعًا ومبدعة من 22 جنسية مختلفة، وسيطر المصريين على القائمة بواقع 44 شخصًا.

 

يذكر أن ويجز بدأ مسيرته الفنية عام 2017، وفي عام 2022، أصبح الفنان العربي الأكثر استماعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على Spotify والأكثر استماعًا في مصر للعام الثالث على التوالي، وتعد أغنيته البخت الأكثر استماعًا في مصر والمنطقة، تليها بعودة يا بلادي، وكيفي كده في المركزين الرابع والعاشر في مصر على التوالي.

 

كما كانت أغنية البخت الأكثر استماعًا أيضًا على أنغامي في عام 2022 بحوالي 45 مليون مرة، في 11 دولة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محطمة الرقم القياسي بأكبر عدد مرات استماع تحققها أغنية في عام واحد، ولدى ويجز 3.5 مليون مشترك على يوتيوب، وحقق أكثر من 875 مليون مشاهدة، حتى أكتوبر 2023، مما أهله للوجود في القائمة.

 

وكان آخر أغاني ويجز بعنوان حلوة منك، التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ودخلت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب، عند طرحها في سبتمبر الماضي، وتجاوزت مليون ونصف مليون مشاهدة حتى الآن.

 

وعبر ويجز في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية عن دعمه للقضية الفلسـ طينية، وشارك منذ أيام فيديو عبر حسابه على إنستجرام ظهر خلاله مرتديًا كوفيه فلسـ طينية ورابطًا حول رأسه علم فلسـ طين، وذلك خلال تواجده في إحدى المظاهرات الداعمة لفلسـ .طين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

تم نسخ الرابط