رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز وشيرين وصلاح يتصدرون مؤشرات البحث على جوجل فى الساعات الأخيرة

أحمد عز ـ شيرين عبدالوهاب
أحمد عز ـ شيرين عبدالوهاب ـ محمد صلاح

تصدر عدد من النجوم، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، منهم أحمد عز، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة على هامش حفل joy awards، عن فيلمه الجديد ولاد رزق 3، حيث قال إنه يتبقى له فقط 3 أسابيع وينتهي من تصوير مشاهد العمل.

وعبر عز أيضًا عن سعادته بتكريم كريم عبدالعزيز خلال الحفل، بجائزة الممثل المفضل عن فئة السينما، عن فيلمه بيت الروبي، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي.

إحالة شيرين عبدالوهاب للمحاكمة

أيضًا تصدرت شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على جوجل، بعد انتشار أنباء إحالتها إلى المحاكمة، في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، وتحديد محكمة جنح الشيخ زايد، يوم 3 فبراير المقبل، لبداية نظر القضية، هذا بالإضافة لتفاعل الجمهور مع ظهورها في حفل joy awards، وغنائها ميدلي من أغنياتها الشهيرة.

كذلك محمد صلاح، نال هو الآخر نصيبا من تصدر مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعدما كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عودة صلاح إلى صفوف الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، ومن المقرر أن يعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، لأنه حينها سيكون تعافى من إصابته.

عودة محمد صلاح لـ ليفربول

وشكل هذا الخبر حالة من الجدل والغضب بين الجماهير، حيث وجد البعض أنه بهذه الحالة، لم يدعم منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد عز في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3، ويشاركه البطولة كل من عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما شيرين عبدالوهاب، فانفصلت عن زوجها حسام حبيب خلال الفترة الماضية، بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات والانفصال أكثر من مرة، مما جعل الجمهور يقول أن هذه العلاقة أثرت على نجاحها ومشوارها الفني.

تم نسخ الرابط