رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي إمام : دمى مش خفيف وخطوة التمثيل محتاجة مليون سنة تفكير

رامي إمام
رامي إمام

تحدث المخرج رامي إمام من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج كلاكيت، تقديم لينة الطهطاوي، والمذاع عبر نجوم إف إم عن نجاح أحدث أعماله أبو نسب، بطولة محمد إمام.
وقال : الموسم كان تحدِ كبير خصوصًا بعد الأحداث الأخيرة، واللي كان يهمنا أن نحسن توقيت نزول العمل، وسعيد بردود الفعل اللي سمعتها من الجمهور، ولقيت كم رسائل غير طبيعي بعد نزول الفيديو اللي صورناه في أخر يوم تصوير لنا بالفعل، وفضلنا نصور لمدة 4 أشهر متواصلين، وأخر 4 أيام في التصوير كنا بنصور في وقت صعب جدًا ووسط رطوبة عالية، وبحيي كل الناس وعلى رأسهم النجم الكبير ماجد الكدواني.


محتاج مليون سنة تفكير

وعن تفكيره بخوض تجربة التمثيل مرة أخرى قال : إني أمثل دي خطوة محتاجة مليون سنة تفكير وإني أمثل كوميدي دي محتاجة مليار سنة، لإن موضوع الدم الخفيف حاجة رباني أو ممكن في الجينات، وأنا مش بشوف دمي خفيف، ولكن أنا بحاول طول الوقت أصاحب الناس اللي معايا عشان محسش بالغربة في التصوير.

الحمدلله إني مخرج

وأضاف : في وقت من الأوقات ممكن أكون فكرت في العودة للتمثيل تاني، ولكن لما بفتكر تجربتي في فيلم النوم في العسل بقول الحمدلله يا رب إني مخرج، وأنا عن نفسي أرى أنني مخرج متنوع، لأني عملت مثلًا حسن ومرقص وعوالم خفية وبوحة وأبو نسب، ولكن في النهاية الأهم هو إني أسمع لاتجاهات السوق.


ويدور فيلم أبو نسب في إطار أكشن كوميدي، ويشارك بجانب محمد إمام في بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني.
ويجسد محمد إمام خلال الأحداث شخصية طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وعندما يقرران الزواج، يدخلان في العديد من الأزمات، بسبب طبيعة العمل الإجرامي لوالدها، والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني.
وتقدم وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري، بينما تظهر هالة فاخر بشخصية والدة محمد إمام، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

تم نسخ الرابط