رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند سعيد صالح : والدي اكتشف محمد رمضان وشارك في أمير الظلام بسبب رامي إمام

سعيد صالح - هند سعيد
سعيد صالح - هند سعيد صالح - محمد رمضان - رامي إمام

كشفت هند سعيد صالح عن كواليس في مسيرة والدها الراحل، كما تحدثت عن علاقته بالزعيم عادل إمام وفترة مرضه، وذلك خلال لقائها ببرنامج المصري أفندي، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، على قناة المحور.

 

وقالت هند : والدي اكتشف محمد رمضان في 2005، حيث كان يقدم الراحل مسرحية وحاول رمضان الدخول إلى المسرح وقت البروفات لكن الأمن منعه، وافتعل مشاكل وقتها والصوت كان عالي، واستمع إليه وقام باختباره ونجح في النهاية وحصل على دور بالعرض في نفس اليوم. 

 

وعن عادل إمام، تابعت : علاقته بوالدي كانت قوية منذ بداية تعارفهما ولم تتأثر بالشهرة أو النجومية، وكونا ثنائيًا يكمل بعضه وحققا العديد من النجاحات الفنية سويًا، وسعيد كان يوافق على المشاركة كضيف شرف مع عادل بسبب صداقتهما، ولكن في فيلم أمير الظلام ظهر والدي من أجل المخرج رامي إمام الذي كان يعتبره نجله.

 

وعن مرض والدها، أكملت : الزعيم لم يتخل عن والدي خلال فترة مرضه، وكان يتدخل في علاجه لدرجة أنه تواصل مع علاء مبارك وقتها، وطلب منه نقل سعيد إلى مستشفى أخرى أكثر تطورًا من التي كان بها، وبالفعل استجاب مبارك وأُجريت له عملية على نفقة الدولة.

 

واختتمت : سعيد صالح كان يعتبر التمثيل هواية ولم يعمل به من أجل المال أو الشهرة، وعند وفاته لم يترك لي ثروة، لأنه كان مقتنعًا بمقولة أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب.

 

 

تم نسخ الرابط