رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم كارت شحن من السينمات بعد اكتفائه بمليون جنيه في أسبوعين

محمد ثروت وبيومي
محمد ثروت وبيومي فؤاد

عُرض فيلم كارت شحن من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت بدور العرض السينمائي، يوم 27 ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة الحالية 2024.

إيرادات ضعيفة لفيلم كارت شحن

وتم رفع كارت الشحن من السينمات في الساعات الأخيرة، بسبب تراجع إيراداته، حيث حقق 7 آلاف جنيه في آخر ليالي عرضه، ليحصد مليون و26 ألف جنيه في إجمالي إيراداته خلال أسبوعين عرض.

قصة وأبطال فيلم كارت شحن

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.

كارت شحن من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

أفلام تُعرض لـ بيومي فؤاد حاليًا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينمات بعيدًا عن كارت شحن، أكثر من فيلم منها الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، ويظهر خلاله بيومي بشخصية معلم في سوق السمك ووالد العوضي، الذي يدخل معه في صراعات عديدة، وذلك في إطار أكشن تشويقي درامي.

أيضًا يُعرض لـ بيومي فؤاد بالسينمات فيلم أنا وابن خالتي الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع سيد رجب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول صراع بين أبناء خالة أحدهما غني والآخر فقير، ويضم العمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

كما يظهر بيومي فؤاد ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ويتناول ممارسة عدد من طلاب المرحلة الثانوية لكرة القدم ودخولهم في مسابقة جائزتها مليون جنيه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة العمل أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أعمال محمد ثروت

أما محمد ثروت، فيعيش أيضًا حالة من النشاط الفني الملحوظ، ويُعرض له حاليًا بالسينمات أفلام أبو نسب مع محمد إمام، عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس وشماريخ مع آسر ياسين.

كما تعاقد محمد ثروت على أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، منها مسلسل سر إلهي الذي يقدم بطولته مع روجينا، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، بالإضافة إلى مسلسل الكبير 8 لـ أحمد مكي في رمضان أيضًا، ويظهر خلاله ثروت ضيف شرف، والعمل يضم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ورحمة أحمد ومصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.
 

 

 

 

تم نسخ الرابط