رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. وصول نجوم التسعينات إلى السعودية استعدادًا لحفل كاسيت 90

وصول نجوم حفل كاسيت
وصول نجوم حفل كاسيت 90 إلى السعودية

وصل نجوم الغناء المصريين محمد فؤاد، مصطفى كامل، مصطفى قمر، مدحت صالح، إيهاب توفيق، هشام عباس، منذ قليل، إلى الرياض، لإحياء حفل كاسيت 90، المقرر إقامته يوم 4 يناير بمسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك في الحفل بجانب النجوم المصريين عدد من نجوم التسعينات الأجانب الذين حققوا شهرة واسعة في تلك الفترة، ومنهم فريق Aqua الدنماركي النرويجي، المغنية السويدية جيني بيرجرين، والمطرب الألماني هادواي.

نجوم كاسيت 90

وليست هذة المرة الأولى التي يقام فيها حفل نجوم كاسيت 90، حيث سبق وشهدت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حفل نجوم كاسيت 90، الذي أقيم يوم 16 أغسطس الماضي، وشارك في الحفل حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، حسام حسني، محمد الحلو.

وبالرغم من تصدر الحفل حينها محركات البحث على جوجل، إلا أن بعض النجوم نالوا قسطًا كبيرًا من الانتقادات والهجوم، منهم مصطفى قمر ومحمد الحلو، بعد استبدالهما كلمات أغانيهما، حيث استبدل الحلو جملة عمار يا إسكندرية بـ عمار يا سعودية، أما مصطفى قمر فاستبدل جملة سبع سنين في العطارين بـ سبع سنين في السعودية.
وبدأ محمد محيي فقرته في الحفل، بتوجيه الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا : مبسوطين إننا معاكم وتحية لهيئة الترفيه، اللي سمحت لينا أننا نكون معاكم، وتحية لأبو ناصر لأن وقوفنا على مسارح السعودية العزيزة حلم أجيال قبلنا.

فعاليات موسم الرياض

وكانت آخر الفعاليات الغنائية في موسم الرياض حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم ليلة رأس السنة، وأحيته كل من أنغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، أحلام، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

صلح أنغام وأصالة

وشهد الحفل الصلح بين أنغام وأصالة بعد خلاف دام ما يقرب من 3 سنوات، حيث ظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس ليلة نجمات العرب وهي تحتضن أصالة وتُقبلها، وذلك في حضور إليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي والمايسترو هاني فرحات، وتوجه النجمتان بعدها للغناء سويًا على خشبة مسرح أبوبكر سالم بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية الرياض.

1
1
2
2
3
3
تم نسخ الرابط