رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم قاسم : نجاح زينهم أحلى حاجة حصلت لي في 2023 والشغل مع أحمد داود متعة

كريم قاسم ـ أحمد
كريم قاسم ـ أحمد داود

كشف كريم قاسم كواليس مسلسل زينهم الذي شارك في بطولته مع أحمد داود، وذلك خلال لقاء ببرنامج عيش صباحك، الذي تقدمه فانا إمام، عبر إذاعة نجوم إف إم.

كواليس المسلسل

وقال كريم قاسم : مسلسل زينهم أحسن حاجة حصلت لي السنة دي، ودي حاجة كويسة الواحد يقفل بيها السنة، وتقصمت شخصية دكتور جيمي التي أقدمها بالعمل، حيث أصبحت أقدم النصائح لأصدقائي عندما يشتكي أحد منهم من ألم في جسمه وأفسر حالتهم الصحية.

وواصل : كنت أعتقد في البداية أن الدور سيكون أصعب من ذلك، ولكن ساعدني في تقديمه الكاتب لأنه طبيب، كما استعنت بأصدقاء لي أطباء واستفدت من مشاهدتي لشخصيات الدكاترة في الأعمال الفنية.

وأكمل : التركيز في المسلسل كان على القضايا والجانب الاجتماعي للشخصيات، نجح المخرج بذكاء في تفادي مناظر الجثث والإصابات بالعمل حتى يصير مناسبًا للأطفال والعائلة.

العمل مع أحمد داود

أما عن أحمد داود، تابع : الشغل مع أحمد داود متعة وزي لعب الكرة بالنسبة لى، حيث كان نساعد بعض في التصوير ووكنا داخلين ننبسط ومحضرين كويس للمسلسل.

وعن ردود الأفعال حول مسلسل زينهم، علق : لم أكن أتوقع أن تكون ردود الأفعال إيجابية بهذا الشكل سواء أنا أو صناع العمل، لأننا قدمنا فكرة جديدة ومختلفة، كما أن المخرج عندما عرض علي المسلسل أخبرني أن موضوعه كوميدي ورعب في نفس الوقت مما جعلني أتعجب من الفكرة، قبل أن أقرأ السيناريو وأحب الشخصيات والأحداث.

كما كشف كريم قاسم عن تمنيه تقديم جزء ثاني من المسلسل، مختتمًا حديثه : نفسي يبقى فيه جزء تاني لأني نفسي أشتغل مع كل الناس اللي اشتغلت معاها في مشروع تاني، وكواليس التصوير كانت من ألطف الكواليس التي عملت بها، رغم أننا قمنا بتصوير 18 ساعة في آخر يوم تصوير، كما كنت أسافر لاستكمال تصوير فيلم ولاد رزق 3 في نفس الفترة.

يذكر أن كريم قاسم يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مع نخبة من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح ونسرين أمين وسيد رجب وآسر ياسين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

 

تم نسخ الرابط