رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينهم والعودة وعلى باب العمارة يواصلون تصدرهم قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

أحمد داود ـ حاتم
أحمد داود ـ حاتم صلاح ـ شريف سلامة

يتنافس عدد من الأعمال التليفزيونية خلال هذه الفترة على تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، واحتلال المراكز الثلاثة الأولى في القائمة، حيث يتغير ترتيب القائمة بين الحين والأخر.

 

من ناحية أخرى استطاعت عدة أعمال أخرى منها مسلسلات زينهم والعودة وعلى باب العمارة أن تحافظ على تصدرها القائمة منذ فترة، حيث لا يزالوا محتلين المراكز الثلاثة الأولى.

 

وقد احتل مسلسل زينهم بطولة أحمد داود المركز الأول في القائمة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حول أحمد داود والذي يجسد شخصية زينهم، ويعمل طبيب تشريح، وتتوالى الأحداث حتى تقع جريمة قتل، وتباشر المباحث عملها، إلى جانب محاولة أحمد داود وزميله الدكتور جيمي الذي يجسد كريم قاسم شخصيته حل لغز جريمة القتل.

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل اسم أصدقائي الموتى شكرًا، للدكتور محمد جاب الله، ويتكون العمل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، انجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويعد مسلسل زينهم هو البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد داود في التليفزيون.

 

أما مسلسل العودة، بطولة شريف سلامة فقد احتل المركز الثاني، وتدور أحداثه في إطار صعيدي تشويقي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

واحتل مسلسل على باب العمارة المركز الثالث، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول سكان عمارة تدور خلف كل باب لبطل منهم حكاية مختلفة عن الأخرى تدور أحداثها بشكل اجتماعي مؤلم أو يتناول أزمة يناقشها المسلسل بشكل كوميدي بسيط، والمسلسل من بطولة عدد من الفنانين منهم حاتم صلاح، محمد رضوان، آية سماحة، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

 

 

تم نسخ الرابط