رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكريسماس على طريقة نانسي وكارول سماحة وهيفاء وهبي وهالة صدقي

كريسماس نانسي وكارول
كريسماس نانسي وكارول سماحة وهيفاء وهبي وهالة صدقي

احتفل عدد من الفنانات والنجمات بالكريسماس خلال الساعات الماضية، من خلال حساباتهن على السوشيال ميديا، وكان من بينهن نانسي عجرم، التى شاركت جمهورها صور من احتفالاتها مع بناتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : قبل ما تعجق عليكن، بدي أتمنالكن عيد مبارك.

احتفالات الكريسماس

وتابعت : ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان، إن شاء لله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع، ميلاد مجيد.

ونشرت كارول سماحة هي الأخرى، صور من احتفالاتها بالكريسماس، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : أرسل لكم تهانيني وحبي، ميلاد مجيد.

وهنأت هيفاء وهبي جمهورها بمناسبة احتفالات الكريسماس، من خلال حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : عيد ميلاد مجيد وإجازة سعيدة، وبينما تملأ روح العطلة الهواء، أتمنى أن تمس النوايا الحسنة كل قلب، وليعم السلام على الأرض.

أما إليسا فكتبت عبر حسابها بموقع إكس : ولد السيد المسيح، لك المجد والإكرام والسجود أيها الأب والابن والروح القدس، أيها السيد العظيم الذي أعطانا وصايا تجعل الإنسان يسمو من الأرض إلى السماء، أحبوا أعدائكم، باركوا لأعينيكم، عيد ميلاد مجيد سعيد للجميع.

النجمات يحتفلن بالكريسماس

وشاركت هالة صدقي جمهورها صورة وهي ترتدي ملابس الكريسماس، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : كل سنة والبشرية بخير، يا رب الصحة وراحة البال والقناعة والستر، وينصر أهل فلسـ طين، غير الهدايا عايزين ايه من ماما نويل، كل واحد يتمني أمنية ويقولي السنة الجاية اتحققت ولا لا، كل سنة وأنتم بألف ألف خير.

كذلك نوال الزغبي، التي شاركت الجمهور صور لها من احتفالاتها مع عائلتها بالكريسماس، من خلال استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : عيد ميلاد مجيد لكل جميعا.

ومن ناحية أخرى، يستعد عدد من النجوم لإحياء حفلات رأس السنة، في الأيام المقبلة، أبرزهم عمرو دياب، محمد منير، وائل جسار، رامي صبري،  نوال الزغبي، شيرين عبدالوهاب، تامر حسني، وائل جسار، راغب علامة، جورج وسوف، دينا حايك، فيما أعلن البعض التبرع بجزء من إيرادات الحفلات لصالح أهالي غـ زة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها في الفترة الأخيرة.

تم نسخ الرابط