رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميس حمدان : هيفاء وهبي مش مطربة وزينة أخدت دوري في فيلم سيد العاطفي مع تامر حسني

ميس حمدان ـ هيفاء
ميس حمدان ـ هيفاء وهبي ـ تامر وزينة

كشفت ميس حمدان عن رأيها حول هيفاء وهبي، كما صرحت أن دور زينة في فيلم سيد العاطفي كان لها في البداية، وذلك في لقاء ببرنامج Vip، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة هي.

 

وقالت ميس : كنت أشعر أن هيفاء وهبي لا تحبني، منذ أن كانت في لجنة تحكيم برنامج شكلك مش غريب، وكنت وقتها ضمن المتسابقين، ولم تكن وقتها تعطيني الدرجات الصحيحة التي أستحقها، وهيفاء مش حباني. 

 

وواصلت : هيفاء أنجح وأجمل مني، ولا أقارن نجاحي بنجاحها، وهذا لا يقلل من شأني، وهي ممثلة جيدة وتملك كاريزما قوية ومجتهدة، ويمكن تلقيبها بملكة الإغراء بلا منازع، ولكنها مؤدية مش مطربة، مثلها مثل العديد من النجوم، منهم جورج كلوني الذي لا أراه ممثل جيد لكن لديه كاريزما.

 

أما عن فيلم سيد العاطفي، فتابعت : تعاقدت على تقديم هذا الفيلم في البداية، وكنت أستعد للتصوير وقبل موعده بساعات هاتفني أحد صناع العمل وأخبرني بتأجيل التصوير.

 

واختتمت : اكتشفت بعدها أن زينة تقدم دوري في الفيلم، وأخبرني شخص أن زينة هي من طلبت من المنتج محمد السبكي تقديم الدور مع تامر حسني، ووقتها زعلت جداً وقابلت زينة في أكثر من مناسبة وسلامي عليها كان مثل أي زميلة لا أعرفها، ولا يمكنني اتهامها لأنني لا أعرف كواليس ما حدث.                                

 

 

تم نسخ الرابط