رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عارفة عبدالرسول : اشتغلت كوافيرة وبقالة قبل التمثيل وجوزي وأحفادي بيقولولي يا أوشة

عارفة عبدالرسول
عارفة عبدالرسول

حلت عارفة عبدالرسول ضيفة على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة mbc مصر، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها قبل دخولها التمثيل، وعلاقتها بزوجها وعائلتها.



 

وقالت عارفة : تربيت بالإسكندرية وعشت بها لسنوات طويلة وكنت قد التحقت فيها بالمسرح والعمل الإذاعي، وقدمت إلى القاهرة لاحتراف التمثيل بعد تخرج أبنائي وكان عمري 52 عاما.

 

وواصلت : اشتغلت في أكثر من مهنة فى صغري قبل التمثيل، منها العمل في محل بقالة كان يملكه والدي، وبعدها قرر والدي أن يقوم بإفتتاح محل كوافير وبالفعل عملت كوافيرة لمدة سنة ولكن المشروع فشل في النهاية، ثم عملت كمندوبة في شركة تأمين عند التحاقي بالجامعة.

 

وعن زوجها، تابعت : زيجتنا مستمرة لـ 44 عاما وكنا أصدقاء وزملاء في كلية فنون جميلة في البداية، وعلاقتنا مبنية على التفاهم وهو ما لا يمنع نشوب عدد من الخلافات بيننا مثلنا مثل أي زوجين، وأضافت : لما كان بيزعقلي كنت بعمله فنجان قهوة، وبقوله يا أستاذ مصطفى، وهو وأحفادي حاليًا بيقولولي يا أوشة.

 

وعن صورتها بالمايوه التي أثارت الجدل، علقت : نصحوني بحذف هذه الصورة ولكنني رفضت ذلك، واعتدت على ارتداء المايوهات منذ صغري نظرًا لتربيتي في الإسكندرية، وأرى أن كل واحد حر في قناعاته، وصورتي كانت جميلة وأحببتها كثيرا ولم يتدخل أحد من أسرتي في هذا الأمر أو يطلب مني حذفها.