رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مع اقتراب عيد الحب .. فيلم إشاعة حب يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

يوسف وهبي وعمر الشريف وسعاد حسني
يوسف وهبي وعمر الشريف وسعاد حسني

مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب فى 2 فبراير المقبل، تصدر فيلم إشاعة حب من بطولة عمر الشريف وسعاد حسني قائمة الأكثر مشاهدة على watch it.



 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من سعاد حسني، عمر الشريف، يوسف وهبي، جمال رمسيس، إحسان شريف، رجاء الجداوي، هند رستم، وداد حمدي، الدكتور شديد، عبد المنعم إبراهيم، عادل هيكل، والطفل أحمد فرحات، من إخراج فطين عبدالوهاب وتم تصوير الفيلم كاملاً بمدينة بورسعيد على الرغم من بُعد قصة العمل عن أي شئ له علاقة بالصيد أو البحر.

 

وتدور قصته حول شاب خجول يحب ابنة عمه وتجسد دورها سعاد حسني، وهي لا تعيره أي اهتمام وتحب ابن خالتها لوسي الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن والدها معجب بشخصية ابن أخيه ويلعب دوره عمر الشريف، فيبدأ في تحويله إلى شخصية أخرى جذابة عن طريق نشر إشاعة بأنه على علاقة بهند رستم.

 

والفيلم في البداية كان لإسماعيل ياسين قبل عمر الشريف، ولكن تم إعادة صياغة السيناريو بشكل كامل كي يتوافق مع عمر الشريف، كما تعمد فطين عبدالوهاب أن يختار نجوم الفيلم ليس لهم علاقة بالكوميديا.

 

وكشفت هند رستم سابقًا عن مشهدها في الفيلم، وأوضحت أنه أول عمل لها مع عمر الشريف، وكان يجمعها بـ يوسف وهبي وعادل هيكل وعبد المنعم إبراهيم، والمفترض في مشهد تدخل عليهم وهي تحمل طفل صغير، وتوجه حديثها لعمر قائلة بدلال : دا ابنك اديله بوسه يا حبيبي ليقع عمر بعدها على الأرض من شدة الصدمة والذهول.

 

ونفذ عمر المشهد بشكل كوميدي لأكثر من مرة والمشهد تكرر لأكثر من 3 مرات بسبب شدة الضحك، لينفجر يوسف وهبي غاضبًا بسبب ألم ظهره وقدمه وقال : إيه يا سي عمر أنت والست هند أنتم هتهزروا ولا إيه.. خلصونا.