رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : بعد خمسة ملايين فى فيلم شلبي .. ثمن كريم محمود عبدالعزيز فى السينما؟

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

 حقق كريم محمود عبدالعزيز شعبية كبيرة من خلال الأعمال الفنية الناجحة التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، حتى أصبح خلال سنوات قليلة من نجوم الشباك في السينما، وتحقق أعماله إيرادات عالية وينافس بها الكبار.



 

كانت بداية كريم مع البطولة المطلقة بفيلم عش البلبل، عام 2013، والذي قام ببطولته بمشاركة كل من سعد الصغير ودينا، وأخرجه حسام الجوهري وأنتجه أحمد السبكي، وحقق الفيلم ما يقرب من 9 ملايين جنيه، وكانت بداية مبشرة لكريم وقتها.

 

وفي عام 2014، أعاد تجربة التعاون مع أحمد السبكي، وقدما فيلم عمر وسلوى، وشاركه بطولته بوسي ومحمود الليثي وحسن حسني وصوفينار، وأخرجه تامر بسيوني، وحقق كريم هذه المرة إيرادات وصلت لـ 9 ملايين جنيه.

 

وبعد غياب 4 سنوات عاد كريم للسينما بفيلم اطلعولي بره، عام 2018، وتراجعت إيراداته لـ 3 ملايين فقط، وهي الإيرادات الأقل في تاريخه، وضم الفيلم في بطولته خالد الصاوي، وأحمد فتحي وملك قورة ومن إخراج وائل إحسان.

 

وعاد بقوة في عام 2021 مع المخرج بيتر ميمي بفيلم موسى، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت الـ 16 مليون و900 ألف جنيه.

 

واستثمر كريم محمود عبدالعزيز نجاحه مع بيتر ميمي وقدم في 2022 فيلم من أجل زيكو، الذي أحدث طفرة جديدة على خريطة إيرادات نجل الساحر، حيث وصل إجمالي إيراداته لـ 28 مليون و232 ألف جنيه، وشاركت في بطولته منة شلبي.

 

ويعيد كريم محمود عبدالعزيز هذا العام التعاون مع بيتر ميمي للمرة الثالثة على التوالي من خلال فيلم شلبي، الذي يعرض حاليا في السينمات، ويشاركه في بطولته كل من روبي وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات حتى الآن تخطت الـ 5 ملايين جينه.

 

شاهد الفيديو التالي ..