رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ريهام عبدالغفور : مسلسل رشيد تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين والعرض رمضان 2023

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

حققت ريهام عبدالغفور نجاحات كبيرة الفترة الماضية من خلال أعمالها الأخيرة، كما أنها تواصل حاليًا تصوير مسلسلها الجديد رشيد، وقالت ريهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل في هذا الفترة تصوير مسلسلي الجديد رشيد، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، وتدور أحداثه في حقبتين الفرق بينهما 15 عامًا.



 

مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج مي ممدوح.

 

وتواصل ريهام أيضًا في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومن المفترض أن يعرض خلال الأشهر القليلة القادمة، ويشارك فيه كل من يوسف عثمان، منال سلامة، أحمد الشامي، تامر نبيل، تارا عماد، وآخرين.

 

كما أنها تنتظر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يجمعها مع كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، والمقرر عرضه في يناير المقبل عبر منصة شاهد.

 

وعلى مستوى السينما فقد انتهت ريهام منذ فترة طويلة من تصوير فيلم ليلة العيد، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، وتقوم ببطولته يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، وآخرين، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وتتناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا.