رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فرنسا تواجه المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022 بعد فوزها علي إنجلترا

فرنسا تواجه المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022
فرنسا تواجه المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022

انتهت منذ قليل، مباراة إنجلترا وفرنسا، ضمن منافسات دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-1، لتضرب بذلك موعداً مع منتخب المغرب في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء المقبل في تمام الـ 9 مساءً.



 

وجاءت المباراة قوية من الفريقين حيث أحرز تشواميني هدف التقدم لـ فرنسا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بينما نجح هاري كين في إدراك التعادل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، وجاء هدف التقدم لفرنسا في الدقيقة 78 عن طريق أوليفيه جيرو، ويضيع هاري كين فرصة التعادل للإنجليز بعدها بـ 6 دقائق بعد إهدار ضربة جزاء صحيحة لفريقه، ويصعد منتخب الديوك لنصف النهائي ويُبقي على حلمه في تحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

ولعبت فرنسا بتشكيل ضم كل من في حراسة المرمى هوجو لوريس، وخط الدفاع: جوليس كوندي، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، وفي الوسط أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، وقاد الوسط الهجومي كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبلي، وفي الهجوم أوليفيه جيرو.

 

بينما لعبت إنجلترا بتشكيل ضم بيكفورد في حراسة المرمى، وكايل ووكر، ماجواير، جون ستونز، لوك شو في الدفاع، وجوردن هندرسون، ديكلان رايس، بيلينجهام في الوسط، وقاد خط الهجوم فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.