رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رفع فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم بعد تحقيقه إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

رُفع فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم من دور العرض، وذلك بعد تحقيقه إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه، حيث طُرح العمل في السينما يوم 4 أغسطس.



 

يعد فيلم تسليم أهالي البطولة الأولي المطلقة لـ دنيا ويشاركها في العمل هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، جيلان علاء، وضيوف الشرف الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج منه وتجسدها دنيا سمير غانم، ثم تطرأ العديد من المفاجآت بتطور الأحداث، خاصة بعد زواج بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد خليل من دلال عبدالعزيز والتي تلعب دور والدة زاهية.

 

ومن ناحية أخرى تواصل دنيا في الفترة الحالية عروض مسرحيتها آنستونا علي مسرح أوبرا هاوس في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويشاركها بطولة العرض بيومي فؤاد وسامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.