رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد صلاح يحرز ثنائية ويقود ليفربول للفوز على توتنهام بهدفين لـ هدف

صلاح
صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وتوتنهام بتفوق الليفر بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق الفوز بإحرازه الهدفين.



 

وافتتح صلاح التهديف للريدز في الدقيقة 11، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 40، فيما سجل هاري كين هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه الـ 6 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما أضاف هاري كين هدفه الـ 11 في المسابقة نفسها. 

 

وارتفع رصيد ليفربول بعد هذا الانتصار إلى 19 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد رفاق هاري كين عند 26 نقطة يحتل بها توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي. 

 

وبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى،  وفي الدفاع كل من ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيمة كوناتيه وأندرو روبرتسون، أما في خط الوسط فلعب كل من فابينهو، تياجو ألكانتارا، هيرفي أليوت، ومحمد صلاح، وفي الهجوم روبرتو فيرمينو وداروين نونيز.

 

أما توتنهام فلعب المباراة بـ هيجو لوريس كحارس مرمى، وفي الدفاع كل من إيمرسون رويال، إيرد داير، رايان سيسيجنون، بن دافيز، وكليمو لينجليه، وفي خط الوسط كل من بيير  إيميل هويبيرج، رودريجو بنتنكور، وإيف بيسوما، أما الهجوم فكان بقيادة هاري كين وإيفين بيريستش.