رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : مازلت قادر على تقديم بطولة فيلم بمفردي ومش عارف ليه بيقولوا عليّ بخيل

حسين فهمي
حسين فهمي

يحل حسين فهمي ضيفًا يومي الخميس والجمعة المقبلين على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، ويكشف فهمي خلال اللقاء عن أسرار في حياته الفنية والشخصية، كما يعلق على الشائعات التي يواجهها.

 

وقال حسين خلال البرومو الترويجي للحلقة : لا أرى أن المهرجانات العربية السينمائية قد تفوقت على مهرجان القاهرة بل هو أفضل، وفي السينما أرى أنني مازالت قادر على تقديم بطولة فيلم بمفردي، وعن صفاته الشخصية تابع : بيقولوا عليّ بخيل، وأنا دمعتي قريبة، وفي إحدى المواقف كنت سعيد لأني شعرت أنني أخذت بثأري.

 

يذكر أن حسين فهمي يتولي رئاسة الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي المقرر انطلاق فعالياتها في الفترة من 13 حتى 22 نوفمبر الجاري، وسبق وحدد فهمي dress code للملابس التي يرتديها النجوم خلال المهرجان، وقال : لما جيت المهرجان اكتشفت إن كل شخص بيلبس اللي هو عايزه، وللأسف الشديد لا يجب أن يحدث ذللك في المهرجان.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك فهمي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل سر السلطان، وهو مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، هالة صدقي، خالد أنور، وإسلام حافظ، والعمل من إخراج خالد يوسف. 

 

تم نسخ الرابط