رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد زيارته لوالدها فى المستشفى .. هل تعود العلاقات بين بيكيه وشاكيرا ؟

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تصدرت النجمة العالمية شاكيرا، تريند جوجل في الساعات الأخيرة، بعدما شاركت متابعيها فيديو لها عبر إنستجرام، خلال زيارتها لوالدها في المستشفى وكانت تقبل قدميه، وعلقت شاكيرا على الفيديو : الحياة تنقسم إلى زيارات المستشفى وأزياء الهالوين.

 

وكانت شاكيرا قد انفصلت عن نجم كرة القدم جيرارد بيكيه في يونيو الماضي، حيث انتشرت العديد من التقارير الصحفية العالمية تؤكد خيانة بيكيه لها مع فتاة عمرها 23 عامًا، ولكن يبدو أن العلاقات بين الثنائي قد تعود إلى ما كانت عليه في 2010.

 

حيث قالت والدة شاكيرا، بعد سؤالها عن علاقة بيكيه بـإبنتها في الفترة الحالية : بيكيه مازال فرد من أفراد عائلتنا ونشعر بالامتنان له بعد زيارته لوالد شاكيرا في المستشفى كما يحرص باستمرار على الاطمئنان على حالته الصحية. 

 

ولم تؤكد أية تقارير صحفية بعد عودة الثنائي شاكيرا وبيكيه رسميًا حتى الآن، وإن كانت زيارته الأخيرة لوالد شاكيرا قد فتحت الباب أمام كثير من التكهنات حول العودة.

 

وسبق وعلقت شاكيرا منذ فترة خلال حوارها مع مجلة Elle على لحظة انفصالها عن بيكيه، وقالت : إنها أسود ساعة في حياتي، ورغم أنني لا أحب الحديث في شؤوني الخاصة منذ سنوات، لكن بالفعل تأثير ذلك سيئ وسلبي على طفليّ.

 

وأضافت : لكن بفضل ذلك، تواجدت مع أطفالي بشكل أكبر، وأصبح لدي ترابط كبير معهم، كما أنني أشعر بضغط كبير منذ طلاقي، لأن الباباراتزي موجودين دائما أمام منزلي، وبالتالي لا أستطيع أن أخذهم في عطلة أو التنزه في الحديقة والتعامل كعائلة بشكل طبيعي، ولكني أحاول أن أبعد عن أطفالي كل هذه المشاكل والصخب، فهم رقم واحد فى حياتي.

 

 

تم نسخ الرابط