رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد سعد يوجه رسالة دعم لـ مؤمن زكريا : حبيب قلبي إن شاء الله ربنا يشفيه ويعافيه

أحمد سعد ومؤمن زكريا
أحمد سعد ومؤمن زكريا

نشر أحمد سعد صوره عبر إنستجرام تجمعه بلاعب الأهلى السابق مؤمن زكريا، من كواليس لقاء السوبر بين الأهلى والزمالك والتى أقيمت يوم الجمعة الماضية في الإمارات، وعلق أحمد سعد على الصورة قائلا: حبيب قلبي إن شاء الله ربنا يشفيه ويعافيه.



 

 

 

وتواجد مؤمن زكريا، مع زملائه لاعبى الفريق على منصة تتويج الأهلي بالسوبر، أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري، وذلك عقب الفوز بلقب البطولة، حيث اصطحبه شيكابالا، وتوجه به إلى ملعب المباراة ليصعد منصة التتويج.

 

وشارك أحمد سعد فى هذا الحدث بتقديم فقرة غنائية، أدى خلالها أغنيتين وهما إيه اليوم الحلو دا، وملوك، وتصدر اسمه الترند، بعدما تفاعل معه الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

وكان مؤمن قد ظهر مؤخرا مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة وقال : بدأ مرضي يظهر عقب زواجي بسنة ونصف، وفخور جدًا بزوجتي لأنها بنت أصول ويومها صعب جدًا وترعاني، وأنا لا أستطيع أن أرتدي ملابسي بمفردي. 

 

وعن الأصدقاء المقربين منه قال : هناك العديد من الأصدقاء الذين يحرصون على التواصل معي بشكل دائم مثل شيكابالا وأحمد فتحي وعماد متعب وحسام عاشور ومحمود جنش، كما أني مازلت على تواصل مع أصدقائي في منطقة عين شمس وهم أولاد أصول.

 

وعن كواليس ظهوره مع محمد صلاح في الاستاد بإنجلترا، قال : عندما علم محمد صلاح بتواجدي في لندن، تواصل مع الدكتور محمد أبو العلا المرافق لي، وقال له أنا عامل مفاجأة لـ مؤمن، هجيبه يحضر المباراة ولو فزنا بالكأس هنزله الملعب يحتفل معانا، وتابع : نزولي الملعب كان أمر صعب، وبشكر صلاح، لأنه جاء لي في المدرجات، ونزل معي لأرض الملعب، وكلوب شد الكرسي وقال لي ادخل أرقص مع اللاعيبة في غرفة الملابس، وكنت سعيد بهذه المفاجأة.