رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إلهام شاهين : بحب يحيى الفخرانى وممكن أمثل معاه من غير ما أقرأ السيناريو والمد الديني سبب تراجع المشاهد الجريئة بالسينما

إلهام شاهين ـ يحيى الفخراني
إلهام شاهين ـ يحيى الفخراني

حلت إلهام شاهين ضيفة علي برنامج فورتي، والذي يعرض على قناة MTV Lebanon، وكشفت خلال لقائها عن حبها لـ يحيي الفخراني، حيث قالت: أوافق أني أمثل مع يحيى الفخراني من غير ما أقرأ السيناريو، لأني بحبه جدًا وقدمت معه مسلسل نصف ربيع الآخر وعمل نقلة في حياتي، وطلبت أجري الضعف بعد المسلسل دة.



 

وعن تراجع السينما علقت : مكانش فيه واحدة محجبة في السبعينات والتمانينات، وأفلام الأبيض والأسود مفيهاش ولا نجمة محجبة.

 

وتابعت: مكنش في المد الديني اللي بدأ يدخل ويسيطر إلى حد كبير، مكنش في حاجة اسمها نقاب، مسمعناش عنه ولا شوفناه في أي مكان، المجتمع نفسه اتغير والسينما مرآة للواقع فالسينما كمان اتغيرت.

 

وتحدثت شاهين عن دورها في مسلسل بطلوع الروح مضيفة: وجودي في العمل كان أفيه عالي، لأنه عكس قناعاتي وكل حاجة بقولها في الحياة، ولذلك كان اختياري للدور غريب.

 

وتعاقدت إلهام شاهين مؤخرا علي مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، والذي يُفترض عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتجسد إلهام دور والدة روبي ضمن أحداث المسلسل.

 

ومن ناحية أخرى، حققت إلهام نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، هاجر السراج، جلال العشري، دياموند بو عبود، وآخرين، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.