رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. تعرف علي أعمال نجمات دراما رمضان 2023

بطلات دراما رمضان 2023
بطلات دراما رمضان 2023

تشارك أكثر من نجمة في سباق دراما رمضان المقبل 2023، والبداية مع يسرا، التي تعاقدت على مسلسل بعنوان حمد الله ع السلامة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح.



 

كما تدخل منى زكي المنافسة بمسلسل جديد، ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في التجربة. 

 

وتقدم ياسمين عبدالعزيز مسلسل صعيدي للمرة الأولى في مشوارها الفني، والعمل يجمعها بزوجها أحمد العوضي، وذلك بعدما حققا نجاحًا كبيرًا سويًا بمسلسل اللي مالوش كبير في الموسم الرمضاني 2021، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري. 

 

أما منة شلبي، فتنافس بمسلسل بعنوان علاج طبيعي، مكون من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية النفسية، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أبو عوف، وتواصل الشركة المنتجة إنهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل. 

 

كذلك تقدم نيللي كريم بطولة مسلسل عملة نادرة، والذي يدور في إطار صعيدي اجتماعي للمرة الأولى في مشوار نيللي، وتعاقد على المشاركة في بطولة العمل كل من جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، أحمد بدير، ناهد السباعي، محمود عبدالمغني، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

فيما تعود دنيا سمير غانم لدراما رمضان بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولة العمل محمد سلام، ويواصل السبكي إبرام التعاقدات مع باقي النجوم المشاركين في العمل. 

 

أما ريهام حجاج فتقدم في رمضان المقبل، مسلسل بعنوان جميلة، ويشاركها في البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، ويسرا اللوزي، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتعود دينا الشربيني للبطولة المطلقة في رمضان بمسلسل بعنوان كامل العدد، مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشاركها في البطولة شريف سلامة، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

أيضًا تعود أمينة خليل للبطولة المطلقة بمسلسل جديد من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، تخوض به منافسات رمضان 2023، ويواصل أبو الفتوح إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل. 

 

وأخيرًا تشارك روبي في سباق رمضان المقبل بمسلسل حضرة العمدة، والذي تعاقد على بطولته حتى الآن عدد من النجوم منهم إلهام شاهين، سميحة أيوب أحمد بدير، بسمة، إدوارد، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب. 

 

شاهد الفيديو التالي …