رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى 3 أيام عرض .. هيفاء تجمع 600 ألف وأفاتار يحصد 3 ملايين دولار وويزو تكتفى بـ 530 جنيه

تسليم أهالى ـ أفاتار
تسليم أهالى ـ أفاتار ـ خرجوا ولم يعودوا

تصدر فيلم أشباح أوروبا قائمة شباك التذاكر أمس الجمعة، فى ثالث أيام عرضه بالسينمات، محققًا 271 ألف جنيه، وجاء طرحه بعد موجة من التأجيلات التي واجهها منذ انتهاء تصويره في 2019، والعمل من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

وحقق فيلم أشباح أوروبا في 3 ليالي عرض إيرادات بلغت 614 ألف جنيه، حيث كان يوم الأربعاء الماضي أول يوم عرض له في دور العرض السينمائي بمصر.

 

ويشارك في بطولة الفيلم: هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وشهد الفيلم العديد من الأزمات الإنتاجية والخلافات بين بطلته هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق منتج الفيلم محمد الوزيري، حيث اتهمته هيفاء بتأخير مستحقاتها المادية ووصل الأمر إلى المحاكم بينهما، حتى انتهى بالحكم على الوزيري بالحبس ولم تحصل هيفاء على باقي مستحقاتها في النهاية. 

 

أما فيلم Avatar، فحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة وقت طرحه بالسينمات في 2009، وأعاد صناعه طرح نسخة جديدة من العمل تمهيداً لطرح الجزء الثاني منه في ديسمبر المقبل بدور العرض العالمي، وحققت النسخة الجديدة إيرادات 3.5 مليون دولار حول العالم في 3 أيام عرض.

 

أما فيلم خرجوا ولم يعودوا، لويزو، فحقق إجمالي إيرادات في أخر ثلاث أيام عرض، وصلت لـ 530 جنيه، وهو رقم ضئيل للغاية مقارنة بباقي الأعمال المعروضة.

 

 

تم نسخ الرابط